ما هو صوت

صَوّت موقع عربي يوفر للباحثين والاقتصاديين والمهتمين خدمة إنشاء استبانات إلكترونية واستطلاعات رأي موثوقة مجاناً لنشرها على الشبكة. تشمل خدمة الاستبانة عناصر متعددة تغطي أهم مكونات الإستبانة والاستطلاع. الموقع غير ربحي وجميع خدماته مجانية.

خدمة الاستبانة تُمكن المنتسب من إنشاء استبانة من عدة عناصر تشمل حقول اختيار من متعدد أو اختيارات بشكل شبكة أو حقول نصية أو تحميل ملف و غيرها من الحقول الضرورية لإنشاء الاستبانات. إذا كانت عناصر الاستبانة كثيرة يمكن تنظيمها في عدة قوالب أو صفحات متفرقة حسب الرغبة. جميع النتائج تظهر في قائمة إحصائية يمكن حفظها على هيئة ملف اكسل و العديد من الصيغ التي تدعم التطبيقات الاحصائية المختلفة كبرنامج SPSS. أيضا يمكن حماية الاستبانة بكلمة سر لإقتصار المشاركة على فئة معينة. أيضا يمكن تغيير مسار رابط الإستبانة بما يتناسب مع الموضوع ليسهل الوصول إليها.

خدمة استطلاع الرأي تُمكن المنتسب من عمل استطلاع رأي في أي موضوع يرغبة ثم إرسال الرابط إلى الأصدقاء أو نشرها في أية مكان من اجل التصويت على هذا الاستطلاع. يمكنك أن تثق بنتائج الاستطلاعات لأنه لا يمكن لأحد تغيير النتائج أو التلاعب في الأصوات، وهذا أهم ما يميز استطلاعات الرأي في موقعنا عن غيرها.

استطلاعات الرأي تضم عدة أنواع، فقد يقتصر الاختيار على خيار واحد أو عدة خيارات أو ترتب الخيارات حسب الأفضلية. يمكن حساب نتيجة استطلاع الرأي التفاضلي إما بنظام جمع النقاط أو أفضلية الترتيب. بإمكان المنتسبين أيضا تضمن وسائط فديو أو صور من موقع خارجي كـ YouTube أو Flickr للتصويت على المقطع أو الصورة. أيضا يمكن وضع رابط لصفحة على الانترنت للتصويت على محتواها. يمكن أيضا حماية الاستطلاع بكلمة سر لاقتصار التصويت على فئة محددة. أو اقتصاره على مجموعة من أعضاء الموقع. أيضا يمكن تغيير مسار رابط الاستطلاع بما يتناسب مع الموضوع ليسهل الوصول إليه.

خدمة المدونات هي خدمة تُمكن المنتسب من إنشاء مدونته الخاصة لطرح أية موضوع يرغه، ونفضل أن تقتصر على مواضيع استطلاعات الرأي والاستبانات. يمكن تضمين وسائط فديو وصور من مصدر خارجي.

تستطيع أيضا إرفاق ملفات مختلفة مع أي محتوى سواءً استبانة أو استطلاع رأي.

الموقع مازال في طور التجربة، لذا نأمل منكم التكرم بالاتصال بنا إذا كان لديكم أية اقتراحات أو واجهتكم أية مشاكل.

يتقدم الموقع بالشكر الجزيل لموقع المنشاوي للدراسات والبحوث لدعمه في استضافة الموقع.
http://minshawi.com